Stellar Age

1.5.2.3

لتشكل تحالفات وتغزو الفضاء

1.3k

تقييم هذا التطبيق

Stellar Age هي لعبة MMO؛ وكغيرها من ألعاب 'Ogame' الأسطورية، فإن اللاعبين هنا سيبدأون اللعب بالتحكم في كوكب واحد، وسيمضون من هناك في سعيهم للتحكم في مجرة كاملة. وطبعا، فإن التحكم في مجرة لن يكون بالأمر السهل، مما سيحثم عليك تشكيل تحالفات مع لاعبين آخرين إن كنت ترغب في تطوير سيطرتك على الكون.

سيشترك اللاعبون في لعبة Stellar Age في نفس العالم اللامتناهي، والذي يتوفر على أكثر من 20 ألفا من الأنظمة الشمسية وأكثر من 300 ألف كوكب! وطبعا، سيكون بإمكانك إرسال سفنك لاستكشاف أنظمة شمسية وكواكب في أي وقت.

سيكون تدبيرك لأسطولك من بين أهم المسؤوليات التي ستواجهك خلال حكمك لكوكبك. وتعتبر هذه المهمة مكونا مهما ليس فقط من أجل استكشاف ومهاجمة اللاعبين الآخرين، بل كذلك من أجل البحث عن تكنولوجيات جديدة والتي تسمح لك بتشييد سفن ومبان أكثر تقدما. ولكن لا تتسرع في قضاء جل وقتك في الاستكشاف؛ إذ ينبغي عليك أن تعمل كذلك على تشييد دفاعات خاصة بكوكبك إن كنت لا ترغب في أن تصبح طريدة سهلة لباقي اللاعبين.

Stellar Age هي لعبة MMO هائلة، والتي تتوفر على رسوم تصويرية رائعة تأتي لتنضاف إلى طريقة لعبها المحمومة. وهي تتوفر على عناصر كثيرة بدءا بالقراصنة الآليين الذين يتم التحكم فيهم من خلال الذكاء الاصطناعي وصولا إلى لاعبين آخرين والذين ستواجههم في إطار معارك لاعب ضد لاعب مذهلة.
المتطلبات

تتطلب أندرويد 4.1 أو أحدث

Uptodown X